إعلان أدسنس

التقسيط في زاها بارك مول

 التقسيط في زاها بارك مول


يعد مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، فتم تصميم مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة على يد المهندسة زها حديد، وقامت بتصميم المول على شكل موجات أدت إلى جعل المول واحد من أفضل مولات العاصمة الإدارية شكلا، فتم تصميم المول في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الإدارية ليكون واحد من أفضل الفرص للإستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك فمن خلال هذا المقال سوف نطلعك عزيزي القارئ على كافة تفاصيل مشروع زاها بارك مول وطرق التقسيط في زاها بارك مول وكافة مميزاته للإطلاع عليها عند رغبتك في حجز وحده داخل زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة.

الشركة الممصمة لمشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة على يد شركة هوم تاون العقارية، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في السوق المصري حيث أنها لها سابقة أعمال كبيرة جداً في العديد من المناطق الراقية داخل جمهورية مصر العربية، وأكثر ما يميز شركة هوم تاون العقارية إختيارها لمواقع مشاريعها حيث أن الموقع مهم جداً لنجاح أي مشروع.

فقامت شركة هوم تاون العقارية ببناء مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة ليكون أول مشروع تجاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة ضخم، كما أن لشركة هوم تاون العديد من المشاريع السابقة مثل: عقارات بمنطقة بيت الوطن.

- شقق في التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة.

- النرجس ريزيدنس.

- مشروع لافاييت مول الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

- ميني كمبوند بيت الوطن في منطقة التجمع الخامس.


أنظمة السداد والدفع داخل مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة

أكثر ما قام بتمييز مشروع زاها بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة هو أساليبه العديدة للدفع لتسهيل الأمور على العملاء في السداد، ومن هذه الأساليب للدفع والسداد:

- دفع 5 % مقدم من ثمن الوحدة، ومن ثم يقسط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- دفع 10 % مقدم من ثمن الوحده، مع خصم 10 % من ثمن الوحده، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

- دفع 15 % مقدم من ثمن الوحدة، مع خصم 15 % من ثمن الوحدة، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

- دفع 20 % مقدم من ثمن الوحده، مع خصم 20 % من ثمن الوحده، ومن ثم تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

إرسال تعليق

3 تعليقات