إعلان أدسنس

حجز وحدات ماركيه مول للبيع

 حجز وحدات ماركيه مول للبيع


بدأ حجز وحدات ماركيه مول للبيع؛ ذلك المول الضخم الذي يُعد من اكبر وارقى المشروعات التجارية الموجودة بالعاصمة الإدارية والذي يقع في الحي المالي؛ ذلك المكان المميز الذي يجعله مشروع جذب للمستثمرين داخل منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات وحدات ماركيه مول

صرحت شركة وارن الشركة القائمة على تنفيذ المشروع أن تم تصميم مشروع ماركيه مول على مساحة تبلغ ما يقرب من 8800 متر مربع، كما تم تخصيص مساحة 30% من المساحة الكلية للمشروع للمباني.

بالنسبة لمساحات الوحدات الموجودة داخل المول؛ فنجد انها تبدأ من 25 متر مربع حتى 130 متر مربع بمواصفات تشطيب عالمية، أي انك ستتمكن من امتلاك وحدة تجارية أو إدارية أو طبية بمواصفات تشطيب فريدة من نوعها وعلى أعلى مستوى بالمساحة التي تفضلها لوحدتك الخاصة داخل ماركيه مول.

كما تقدم الشركة اسعار للوحدات تنافسية حيث يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 50 ألف جنيه مصري، اما سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية فيبدأ من 20 ألف جنيه مصري للعيادات والمكاتب الإدارية التي تم تصميمها داخل المول.

حجز وحدات ماركيه مول للبيع

حرصت الشركة على تقديم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها العميل داخل وحدته سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية، ومن جانب آخر حرصت على تقديم افضل أنظمة حجز ماركيه مول حتى يتمكن المستثمرون من الحصول على وحدتهم الخاصة بالمساحة المناسبة لهم باسعار تنافسية، وبأنظمة سداد متنوعة تلبي جميع احتياجاتهم، واليكم فيما يلي تفاصيل حجز الوحدات داخل ماركيه مول العاصمة الإدارية:

يمكن للمستثمر أن يقوم بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 7 سنوات.

يمكن للمستثمر أن يقوم بدفع مقدم 15% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 8 سنوات.

يمكن للمستثمر أن يقوم بدفع مقدم 25% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترة سداد 9 سنوات.

يمكنكم الآن اختيار الوحدة المناسبة لكم بالمساحة المفضلة لكم بافضل سعر، وبنظام الحجز والسداد الذي يناسبكم.

إرسال تعليق

1 تعليقات